افضل منتجات افالون للعناية بالبشرة

لماذا يتحدث الجميع عن افالون؟

قبل ان تنجرف وراء اى منتج شهير يتحدث عنه الكثيرون يجب عليكن البحث و الدقيق جيدا, فأنت تمتلكين بشرة واحدة و لا يمكنك المجازفة بها كلما اشتهر منتج ما, و لذا فقبل ان نتحدث عن افضل منتجات هذه الشركة يجب علينا ان نلقى نظرة عامة على هذه الشركة و نقاط القوة الضعف بها.

معلومات حول الشركة :

لقد اشتهرت هذه الماركة للتجميل لعدة اسباب منها انها تقدم قوائم المكونات الكاملة لمستحضراتها على موقع الويب الخاص بهم؛ حيث قدمت العديد من مرطبات الشفاه و البشرة بالاضافة الى سيرم لاصلاح الجلد و التخلص من التجاعيد.
و لكن للاسف فهى فى نفس الوقت لها العديد نقاط الضعف حيث تحتوي العديد من منتجاتها على مستخلصات نباتية و زيوت عطرية مزعجة؛ كما تحتوي المرطبات على كمية ضئيلة فقط من المكونات المفيدة, أي من واقيات الشمس التى لها قدرات حماية “UVA”. كما انها لا تمتلك الى قدرة اضافية مثل مكافحة حب الشباب أو تفتيح البشرة.

و اما بالنسبة للتعبئة والتغليف فهو للاسف يترك مكونات حساسة للهواء غير محمية مما يجعله معرضا للتدهور بعد الفتح.

و Avalon Organics هي واحدة من العديد من الشركات المملوكة لشركة Hain Celestial ، وهي شركة متخصصة في تسويق المنتجات “الطبيعية”. جنبا إلى جنب مع مختلف العلامات التجارية للأغذية والمشروبات التي غالبا ما تراها فى رفوف مخازن الأغذية الصحية.

تتضمن هذه الشركة العديد من المكونات الطبيعية المفيدة (من بينها عشب الصفصاف ، و العرق السوس ، وزيت لسان الثور ، والصبار) ، ولكن فوائدها تتضائل حيث انها لا تمتلك قدرة كبيرة على التغلب على مشاكل الجلد المحتملة نتيجة لأستخدامها نباتات غير مفيدة. علاوة على ذلك، فأن العديد من منتجاتها تحتوى على مزيج من الزيوت الأساسية غير المحددة. وتستخدم هذه العطور فى منتجاتها و التى كما تعرف الكثيرات منكن انها عادة ما تكون مؤذية للبشرة و خاصة اذا كانت حساسة. ولكنها اختارت أن تدرج هذه العطور تحت مصطلح عام و هو “زيوت أساسية أخرى”، مما يعني أن المستهلكين لا يعرفون بالضبط ما هي الزيوت التي سيضعونها على جلدهم. وهذا يتعارض مباشرة مع المتطلبات التنظيمية لإدارة الأغذية والدواء. فمصطلح “الزيوت الأساسية الأخرى” ليس مصطلحًا مقننًا.

و من المثير للإعجاب حقًا أن هذه الشركة مخصصة للزراعة العضوية وللممارسات الزراعية المستدامة والتي تعمل على تحسين البيئة، ولكن هذه المهمة لا تترجم إلى رعاية كبيرة للعناية بالبشرة, فالزراعة مسألة هامة بالتأكيد، ولكن المنتجات المصممة ببراعة هي اكثر من ذلك بكثير. وفي هذه الحالة لا يمكننى ان انصح بالاعتماد على هذه المنتجات فقط للعناية بجلدك دون البحث و التدقيق اولا لمعرفة ما هى مميزات و عيوب كل منها و هى هىةمناسبة لنوع بشرتك ام لا و هذا هو ما سنخبرك به فى موضوعنا. و لأكون صريحة معكن فهناك عدد قليل من المنتجات التى يمكننى ان اوصى بها لكن.

لمزيد من المعلومات حول هذه الشركة تفضل بزيارة موقعهم www.avalonorganics.com .

افضل مستحضرات التجميل التى قدمتها هذه العلامة التجارية :

اولا : كريم افالون بخلاصة فيتامين سى “Intense Defence with Vitamin C”

يعمل هذا الكريم على تشجيع إصلاح البشرة و تجديد شبابها، كما يساعد على تحد العمر وإعادة الترطيب وبناء ودعم البشرة. مع تحفيز نمو الكولاجين والإيلاستين فيصبح الجلد أكثر نعومة بينما يتلاشى ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

يساعد فيتامين ج الغني بمضادات الأكسدة وليمون بيوفلافونويدس والشاي الأبيض على تخفيف الأكسدة ويساعد في محاربة العلامات المرئية للشيخوخة. مع المداومة على الاستخدام مما يمنح الجلد مظهر منعش وشاب.

بالاضافة الى ان مغنسيوم فوسفات من الصنوبر هو ايضا شكل من أشكال فيتامين (ج) والتي تستخدم بسهولة من قبل خلايا الجلد لتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين. و هى واحدة من أكثر أشكال فيتامين C استقرارًا، وستظل نشطة على مدى فترة صلاحية المنتج.

وصف المنتج:

هو كريم الترطيب المثالي الذي يتناسب مع تقدم العمر و هو يحتوى على  زيوت بورجية عضوية, وكتان، وزيت اللوز الحلو بالإضافة إلى فيتامين C من أجل الحماية القصوى من الشيخوخة. غني بليمون بيوفلافونويدس ، الميلاتونين ومضادات الأكسدة البيضاء العضوية بالإضافة إلى مركب ليبو الفريد من نوعه ليعزز بشكل واضح اللمعان للبشرة فتظهر ناعمة وسلسة ومشرقة.

الميزات والفوائد: يعمل على الإصلاح اليومي. فهو كريم ترطيب مع فيتامين C وسوف يعمل على تنشيط بشرتك مع تحسين الدورة الدموية والملمس. و هو معطر مع رائحة منعشة من الزيت العطري العضوي الحلو للبرتقال.

نوع البشرة المناسب :للبشرة العادية إلى الجافة.

تعليمات الإستخدام:

مثالية ليلا ونهارا. توضع بعد تنظيف الوجه والرقبة, كما يمكن وضعها تحت المكياج.

حجم العبوة: 50 مل

اراء المستخدمين التى شاركوا بها على احد المواقع الشهيرة:

  • ممتاز
  • أود أن أوصي المنتج لأي شخص لديه بشرة حساسة مماثلة لي.
  • انا أستخدم كريم الوجه الممزوج بحمض الهيالورونيك وفيتامين ج في الصباح تحت المكياج وفي الليل كمرطب.
  • أنا استخدم بشكل يومي، بناء على توصية من طبيب الأمراض الجلدية لاحتوائه على فيتامين C لتجنب وإصلاح أضرار أشعة الشمس.
  • انه كريمي جدا وناعم ويبقى على الجلد فترة ليحافظ على الرطوبة
  • بعد المداومة عليه أشعر ان بشرتي اصبحت أنعم
  • أنا استخدمه على الوجه والرقبة ليلا فهو حقا جيد وأنصح به الأصدقاء.
  • ليس للبشرة المعرضة لحب الشباب. وعلى أولئك الذين يعانون من حب الشباب محاولة تجنب هذا المنتج حيث قد يجعل جلدك أسوأ بكثير.

السعر :

75 ريال

التقييم الكلى الناتج عن تصويت 94 مستخدم : 3.8/5

68 ٪ من الذين قاموا بشرائه سوف يشترونه مرة اخرى.

ثانيا : مصل الوجه مع فيتامين سى “Intense Defense with Vitamin C Facial Serum”

مصدر قلق كبير بالنسبة للعديد من الناس هو ظهور بقع بنية اللون تسببها أضرار أشعة الشمس. و يعمل هذا المصل على اللمساعدة في التقليل من تلك البقع ومحاربة علامات الشيخوخة. و لكن لسوء الحظ، فإنه يحتوي أيضًا على بعض المكونات التي يمكن أن تجعل البقع المظلمة أسوأ ، وهذا هو السبب في أنها حصلت على تقيممات قليلة.

الإيجابيات: هذا المصل، الذي يحتوي على أكثر من تركيبة جعلته ذو ملمس خفيف الوزن مما يجعل الجلد يمتصه بسهولة دون توليد اى شعور دهني غير محبب.

بالنسبة للتعبئة : فهى عبوة مبهمة، مما يعني أن مكوناتها المفيدة محمية من الضوء والهواء.

المكونات : عند الحديث عن تلك المكونات ، هناك بعض العناصر الجيدة ، خاصة من جهة الترطيب وهناك الجليسرين، السكوالين، زيت بذور عباد الشمس، وزبدة الكاكاو و ذلك على على سبيل المثال لا الحصر. وسوف تشعرك هذه المكونات بالتأكيد بالترطيب على الجلد العادى او الجاف، كمان ان بعض هذه المكونات لها خصائص مضادة للأكسدة كذلك.

العيوب : لسوء الحظ فأن استخدام الحمضيات و الزيوت العطرية بشكل مكثف قد يؤدى على نتائج عكسية مثل احتمالية حدوث التهابات اذا كانت بشرتك حساسة، كما يمكن أن يتأثر بضوء الشمس. وهذا يعني أنه إذا خرجت الى الشمس وأنت تضع هذا المنتج، فهناك فرصة أكبر لتغميق لون البشرة – وهو عكس هدف المصل تمامًا.

كما نرى فمن غير المحتمل أن يكون له مفعول كبير للحد من ظهور البقع البنية. وذلك لأنه حتى و ان كان يحتوي على شكل من أشكال فيتامين ج (حمض الأسكوربيك) والذي أثبتت الأبحاث أنه يقلل من تغير لون البشرة، فهناك كمية صغيرة جدا موجودة به ومن المحتمل ألا يكون لها تأثير.

و بالرغم من انه يحتوي على بعض المكونات المرطبة الجيدة ، فإن حقيقة أنه لا يمكن أن يقلل من البقع الداكنة – وربما يزيدها في الواقع – يعني أنه منتج لا نوصي به.

لمعرفة كريم الاساس المناسب لبشرتك على خيارات متفوقة ، راجع قائمة افضل كريم اساس.

المميزات:
  • يتم تعبئتها في حاوية تحافظ على استقرار مكوناتها المفيدة.
  • يحتوي على بعض المكونات المرطبة الجيدة.

ما افتقدناه:
  • قدرته ضئيلة على تحسين لون البشرة أو علامات الشيخوخة.
  • يمكن أن تؤدي زيوت الحمضيات إلى ظهور بقع بنية أكثر عندما يتعرض الجلد لأشعة الشمس.
  • زيوت الحمضيات تجعل الجلد معرض لخطر تهيج البشرة الحساسة.

اراء المستخدمين :

هذا المنتج رائع. لقد اعجبنى حقا و حصلت على نتائج مرضية مع المداومة على الاستخدام

لن اشترى هذا المنتج مجدا, لقد اشتريت هذا المنتج مؤخرا وبعد الاستخدامات القليلة الأولى أحببته، ولكن بعد بضعة أيام لاحظت أن وجهي أحمر وأخرج و التهب كثيرا. وللأسف أكره هذا المنتج.

الايجابيات و السلبيات تبعا لاراء المستخدمين :

المميزات:
  • سهلة الاستخدام
  • قيمة جيدة
  • روائح رائعة
  • فعال

ما افتقدناه:
  • تهيج الجلد
  • لا يعمل كما ينبغى

السعر :

105 ريال, و اذا قررت ان تقوم بشراءه فننصحك بالبحث اولا فى التخفيضات على مستحضرات التجميل بالمتاجر الالكترونية حيث ستجدينه بافضل سعر.

اسراء 🙂