افضل 7 ساعات من ماركة روليكس العالمية

منذ تأسيسها في عام 1905 ، قامت الشركة بوضع معايير مرتفعة للغاية للساعات و صنعت اسمًا مشهورًا عالميًا لنفسها خلال هذه العملية. ليس فقط من خلال تصميم تصاميم أنيقة ولكن أيضًا كقطعًة استثنائية من التكنولوجيا ، وقد ادي هذا الى انتقال الفخامة إلى مستوى جديد. من موديلات Day-Date الثورية إلى Submariner المبدعة ، تعتبر منتجات رولكس بلا شك من أفضل الماركات في العالم وامتلاك احدي منتجاتها امتياز كبير فى حد ذاته.

إكسبلورر 2 من الفولاذ المقاوم للصدأ

تجسد الشركة العالمية روح الاستكشاف من خلال هذا الموديل ، حيث ان Rolex Explorer II دقيقة وموثوقة و واضحة. يتميز التصميم الأنيق بحافظة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وسوار أويستر مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الإطار الثابت مصنوع من نفس المادة. تتميز الواجه البسيط و الجريئة بالوان بيضاء  مع علامات على شكل الساعة ، وأيد مضيئة ، وعرض التاريخ. كما أنها تتميز بعلامات دقيقة حول الحافة الخارجية لتخبرك بالضبط عن الوقت. هذا الموديل العملي والعصري يتميز بالحركة التلقائية ، مقاوم للماء حتى 100 متر ، مما يعني  مناسبته للسباحة والغطس ولكن ليس الغوص.
و كونها الافضل يعنى انك يجب ان تدفع الكثير لتحصل عليها و لكن بالطبع هناك بعض الحيل للتنصل من الامر مثل استخدام الكوبونات على كامل الموقع التى تقدمها بعض المتاجر الالكترونية الشهيرة و التى ستساعدك على توفير ما يصل الى 10% و هو ليس مبلغا هينا.

سبمارينر السوداء الاتوماتيكية “Submariner Black Dial Stainless Steel Automatic”

تعتبر Submariner نوعًا شائعًا من من هذه الشركة ، ويعد هذا الإصدار من الفولاذ المقاوم للصدأ الأسود أحد أفضل المنتجات. حيثتتميز بالحركة الأوتوماتيكية وحافظة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وسوار أويستر بمشبك. كما تتميز العلبة بأنها 40 مم بحافة دوارة من السيراميك الأسود مع قرص أسود أنيق مع مؤشرات الأيدي وعلامات مضيئة. نافذة الاتصال مصنوعة من الياقوت المقاوم للخدش لضمان العمر. بالإضافة إلى النافذة المتينة ، فإن هذه القطعة المتينة تتميز أيضاً بالمقاومة للماء التي تصل إلى عمق 300 متر مما يجعلها مثالية ليس فقط للسباحة بل للغطس أيضًا.
و حيث انها اشهر ما قدمته هذه الشركة فغالبا ما يمكنك ايجاد العديد من العروض الجيدة اذا ما بحثت جيدا و التى ستساعدك على توفير مبلغ لا بأس به من اموالك,والتى يمكنك ايجادها فى بعض المتاجر الالكترونية التى تقدم كوبونات خصم نون والذي يمكنك الحصول عليه من هنا.

كوسموجراف دايتونا ايس بلو من البلاتين “Cosmograph Daytona Ice Blue Dial Platin”

كوسموجراف دايتونا هي من موديلات كرونوغراف رائعة. منذ إطلاقها في عام 1963 ، تم ربطها من حيث الاسم والوظيفة إلى عالم السيارات ذات الأداء العالي. تم تصميم كوزموجراف دايتونا لتلبية المتطلبات القوية لسائقي السباقات المحترفين ، كأفضل جهاز ضبط الوقت. وبفضل الكرونوغراف والإطار الموثوق به للغاية مع مقياس سرعة الدوران ، والذي يسمح للسائقين بقياس سرعات متوسطة تصل إلى 400 كم \س. و بالإضافة إلى هذه القائمة الرائعة من المميزات التى تملكها بالفعل هذه التحفة الفنية ، يفتخر هذا الموديل بالعلبة الأنيقة من البلاتين والنافذة ذات الميناء الأزرق المائل للثلج.

ميلجاس السوداء من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ “Milgauss Black Dial Stainless Steel”

وبفضل تصميمها الفريد، اشتهرت MILGAUSS على الفور. ظهرت في عام 1956, كما انها تمتلك قصة غير عادية وراء صناعتها واسمها ، مما يجعلها مميزة ومثيرة للاهتمام. وعلى الرغم من موثوقية ودقة الساعات الميكانيكية العادية يمكن أن تتأثر بمجال مغنطيسي من 50 إلى 100 غاوس ، إلا أن Milgauss محمي بشكل أكثر كثافة. وهذه من المنتجات التي صممتها الشركة كحل للعديد من العلماء المعرضين لمستويات عالية من المجالات المغناطيسية أثناء عملهم ، هي الأولى من نوعها. واليوم ، لا تزال واحدة من أفضل الاختيارات المعروضة ، كما أن طراز Black Dial من الفولاذ المقاوم للصدأ مناسب تمامًا وعملي.

سبمارينر ستيل السوداء “Submariner Date Black Dial Steel”

منذ إطلاقها في عام 1953 ، أصبحت سبمارينر تشتهر بتصميمها الأنيق و العملي. اليوم ، يشهد الجيل الجديد من Submariner بعض التعديلات على النموذج الأصلي ، فيتميز بحافظة Oyster المعاد تصميمها بمهارة. كما أنها تتميز بقرص مميز مع مؤشرات مضيئة وإطار Cerachrom قابل للدوران . هذا الموديل الخاص يتميز بعرض التاريخ على قرص أسود أنيق وسهل القراءة ، والذي يقع داخل علبة 40mm مثالية للرجال الذين يحبون الغوص ، حيث انها مقاومة للماء حتى 300 متر.

ذا سى دويلر” The Sea-Dweller”

لقد ارتداها كل من ديفيد بيكهام ، سيلفستر ستالون ، توم هانكس و هى تعد نسخة من سابمارينر و لكن للغواصين المحترفين و ايضا لأولئك الذين يريدون شيئًا أكثر حصرية على معصمهم. لقد تم تصميمها بحيث تعمل على عمق 4000 قدم ، وتم تقديمها في عام 1967 ، بعد 14 عامًا تقريبًا من سبمرينر ، وتضم صمام للهروب بالغازًا حاصلًا على براءة اختراع يسمح باستخدامه في المهمات الصعبة للغواصين فهى تعد من افضل التكنولوجيا التى ظهرت فى هذا المجال و لكن كما قلنا سابقا فبالنسبة إلى رجال الأعمال وأولئك الذين لا يهتمون بهذه المميزات فلن يدرك أي شخص أنها حصرًا على الغواصات و لكن سيدرك بالتأكيد انها لا تقدر بثمن.

و اذا كنت ترغب فى بعض الماركات الاخرى الشهيرة و التى يفضلها الكثير من المشاهير فننصحك بتفقد افضل اختياراتنا من كاسيو اما اذا كنت تبحث عن اختيارات عصرية فيمكنك تفقد الساعات الذكية

The GMT-Master

أنشئت في الأصل لطيارين بان آم الذين قاموا بأول رحلات تجارية عبر المحيط الأطلنطي في العالم في خمسينيات القرن العشرين ، وانتشرت شعبيتها فيما بعد لتشمل أمثال بابلو بيكاسو وحتى فيدل كاسترو. اخترعت عملية ضبط الوقت بالمنطقة الزمنية المزدوجة فى هذا المنتج ، وأصبحت الحافة الزرقاء والحمراء “بيبسي” مشهورة تماماً مثل الأسود الكلاسيكي من طراز سبمرينر (على الرغم من أن توقيت جرينتش متوفر باللون الأسود العادي لأولئك الذين يفضلون نهجًا أكثر دقة). و قد كانت على متن طائرة أبولو حيث ارتداها  13 رائد فضاء مع  جون ليونارد حيث حملت جي ام جي إلى الفضاء ، ولها نفس القدر من الهالة الخالصة و الشهرة التى تمتلكها الغواصة.
و نصيحتنا الاخيرة لك هى ان تعمل جاهدا على البحث من خلال منافذ الشراء المختلفة سواء كان ذلك عبر الانترنت او من خلال المتاجر العادية لتجد افضل صفقة و لتحصل على افضل قمية مقابل اموالك.